فوركس المصنع فقط والذهب


فقط الذهب آخر يتذكر انخفاض هو على المدى الطويل إيمو منخفضة هو الآن الوقت المناسب للبحث عن بناء موقف طويل في كل خطوة كوركتيف (مشاهدة حجم كما أفضل تلميح) ق. مرحبا الجميع، وآمل 2016 كان جيدا لكم جميعا هذا العام في رأيي لدينا مرة أخرى نفس الوضع - انخفاض ديسمبر الماضي هو متوسط ​​المدى منخفض. هو مرة أخرى لبناء الموقف. هناك فرصة كبيرة أننا قد انتهينا للتو موجة 2 - إذا أنا الصحيح يجب أن نرى خطوة قوية أسابيع ويكسمونثس المقبلة. حظا طيبا وفقك الله. الصورة. العقل هو مثل المظلة - فإنه من المفيد فقط إذا أوبنونلي الذهب إذا انخفض الذهب لمزيد من 50 - 100 ثانية أخرى، فإنه من المناسب تماما في استراتيجيتي. نصح أحدهم يجب أن نشر الرسوم البيانية هنا أمب كنت الخلط كيف تظهر المهرجانات الهندية في الرسم البياني الذهب. أنا أعتمد على القدماء المهرجانات أمبير دورات القمرية لتجاربي الذهب. وأخيرا، لقد وضعت فكرة لوضع الاستراتيجية برمتها في الرسوم البيانية، سوء القيام بذلك في غضون 24 - 48 ساعة. هتافات من شأنها أن تكون صر ولكن أنا لا أعرف ما تقصده القدماء المهرجانات أمب دورات القمرية لتجارة الذهب الخاص بك أود أن أعرف كيف ترتبط هذه. ذلك سهل. الذهب يستخدم لحفلات الزفاف أمب جميع الاشياء المرتبطة به. حفلات الزفاف توقيت ربما حول المهرجانات. كل طيور حية يشعر الصعود والهبوط في الرغبة الجنسية مرتبطة دورات القمر. لذلك يجب أن يكون الذهب على شكل دورات قمرية مستقيمة أو ملتوية. دليل على تأثير على أسواق الأسهم يمكن أن ينظر إليه في دورات القمر تأثير. استراتيجيات موجودة باستخدام دورات القمر. الجزء الصعب هو رسم خريطة مزيج من مهرجان أمبير دورة القمر إلى الذهب انعكاسات الأسعار. كنت تقول الجانب السطحي من قصة زميله. كنت نصف الحق على الرغم من. أنصحك لدراسة عميقة كل أمبير مهرجان كل الأحداث القمرية مع عيون المميزين، وليس من الصعب، كنت يبدو من الهند أمبير على ما يبدو، أفترض أنك تعرف أساسيات. كنت تقول الجانب السطحي من قصة زميله. كنت نصف الحق على الرغم من. أنصحك لدراسة عميقة كل أمبير مهرجان كل الأحداث القمرية مع عيون المميزين، وليس من الصعب، كنت يبدو من الهند أمبير على ما يبدو، أفترض أنك تعرف أساسيات. أنا لست من الهند، ولكن في محاولة لفهم الثقافة الهندية. أعرف الثقافة الهندية يتم نسخها من قبل الأوروبيين، الأميركيين، وما إلى ذلك مما يعقد الصورة. لدي وجهات نظري، التي خدمتني بشكل جيد كالتاجر. ومع ذلك، أنا الآن أبحث لأول مرة في الذهب وأساسياته وسوف نحاول معرفة المزيد عن المهرجانات. أول شيء أحاول أن أفهم لماذا. لماذا الذهب مهم على الإطلاق. ليس هناك سبب منطقي، باستثناء مهرجانات أمبير الجمارك. الذي هو الفائز النهائي من الفائدة في الذهب. الذي يشجع الذهب كعرس ضروري نأمل أن يكون هذا الموضوع بناء ومفيد للمشاركين من الجانب التجاري أمبير الأساسية. أنا لست من الهند، ولكن في محاولة لفهم الثقافة الهندية. أعرف الثقافة الهندية يتم نسخها من قبل الأوروبيين، الأميركيين، وما إلى ذلك مما يعقد الصورة. لدي وجهات نظري، التي خدمتني بشكل جيد كالتاجر. ومع ذلك، أنا الآن أبحث لأول مرة في الذهب وأساسياته وسوف نحاول معرفة المزيد عن المهرجانات. أول شيء أحاول أن أفهم لماذا. لماذا الذهب مهم على الإطلاق. ليس هناك سبب منطقي، باستثناء مهرجانات أمبير الجمارك. الذي هو الفائز النهائي من الفائدة في الذهب. الذي يشجع الذهب كعرس ضروري. أرجو ذلك. غ لماذا الذهب مهم على الإطلاق. ليس هناك سبب منطقي، باستثناء مهرجانات أمبير الجمارك. --gt لديها الجانب أسترو التي لا ترغب في مناقشة بالتفصيل. إم يخاف إل يكون متعة. وعلاوة على ذلك، فقد دينية أمبير الجانب الحساسة. غ الذي هو الفائز في نهاية المطاف من الفائدة في الذهب --gt وفقا لدينا المعتقدات ثقافة أمب، المزيد من الذهب نحن حفظ، أكثر ازدهارا أمبير الغنية نحن من المفترض أن تصبح. غ الذي يشجع على الذهب كعرس أساسي --gt لدينا (الهندي) ثقافة الزخم الهبوطي لا يزال في الحركة مع الاقتصاد الأمريكي لتصل إلى مستويات قياسية جديدة أشك في أن الذهب سيكون شراء جيدة في الوقت الراهن. قد نرى حتى غولد أقل من 1000 خلال هذا العام. نأمل أن تصبح الذهب رخيصة جدا أنه عندما انهار اقتصاد عالمي آخر سيكون استثمارا جيدا لنا جميعا. غ لا يزال الزخم الهبوطي متحركا مع ارتفاع الاقتصاد الأمريكي إلى مستويات قياسية جديدة أشك في أن الذهب سيكون شراء جيد الآن --- غ أوسا 76 من احتياطيات الفوركس تكمن في الذهب. بالإضافة إلى ذلك، الولايات المتحدة كما إنتل. العملة مدعومة باحتياطيات الذهب. من الناحية الفنية، فإنه يبدو وكأنه شاو مقابل الولايات المتحدة ولكن يجب علينا أبدا أن تزن الذهب تراجع أو أعلى بسبب صحة الاقتصاد الأمريكي. الولايات المتحدة لن يكون إنتل. العملة إذا ذهب الذهب إلى الفول السوداني. غ قد نرى حتى الذهب أقل من 1000 في غضون هذا العام الفترة ---- غ تكلفة التعدين من الذهب حوالي 1200 للأونصة، أي شيء أقل من ذلك سيكون لحظة. إذا كان يبقى هناك على المدى الطويل، والمجوهرات أمبير عمال المناجم وكذلك الجميع سوف تتوقف عن أسعار الفوركس ل Gold. Only الذهب ليس واضحا تماما بالنسبة لي ما تقوله. إذا فهمت بشكل صحيح، كنت أعرف أن المواقف المفتوحة الخاصة بك فقدت وأنه إذا فقدوا أكثر من ذلك، سوف تحصل على مكالمة الهامش. مع العلم بأنك بالكاد كان لديك ما يكفي في حسابك لتغطية متطلبات الهامش من الصفقات المفتوحة الخاصة بك، حاولت إضافة موقف جديد. لم يسمح لك الوسيط بفتح الصفقة الجديدة لأنه لم يكن لديك هامش مجاني كاف. لماذا تتوقع الصفقة أن تذهب من خلال إذا لم يكن لديك ما يكفي من الهامش المجاني ما الذي تشكو منه ما أريد أن أعرف هو لماذا تاجر إغلاق بلدي الحد من أجل نفسه وبالضبط في الوقت الذي يمكن أن تكون مربحة إذا لم يكن هناك بما فيه الكفاية حساب النظام الآلي لا ينبغي أن تسمح لي لفتح هذا أو إغلاقه تلقائيا وليس من قبل تاجر. نعم، الأسبوع المقبل هو فرصة شراء وفقا للمهرجان الديني كوتاكشاي تريتياكوت (يمكنك جوجل هذا إز). وبالنظر إلى هذا السيناريو، 6 - 8 مرات من أصل 10، من المفترض أن يتم العثور على الذهب ضرب قيعان الصخور حول هذا التاريخ. لذلك، كنت أتوقع أن تسقط مثل الحجر قبالة الهاوية كل هذا الأسبوع، والذي يبدو أنه لم يحدث حتى الآن مع استثناء من سقوط صغير. إم لا تزال تتوقع أن يسقط الذهب بشكل سيء من أعلى مستوياته الحالية. وفي الوقت نفسه، أتوقع أن نرى شراء أوب حول أو قبل القمر الكامل (أيضا بوذا بورنيما). يجب أن تكون تمزح - حتى لحظة علامة غير ممكن مع تلك الأحداث. يكبر 4-5 إشارات كل عام باستخدام المهرجانات يعني 5-10 دخول نقاط الخروج أمبير كل عام. أنا لست متأكدا حيث القراد مناسبا في هناك. قراءة الموضوع كله يا عزيزتي، ليست طويلة جدا. لقد ذكرت، واستراتيجيتي هي أن تذهب طويلة الأجل طويلة مايو-يونيو-يوليو أمب إغلاق هذه المواقف الطويلة في نوفمبر أمب يناير. على ما يبدو، إم تحاول بجد للاستيلاء على هذا المرجع أمبير في محاولة للعب عكس قبل أن تأخذ مواقف طويلة الأجل طويلة. على أي حال - أنا لا أعرف كيف يمكن للمرء أن شراء وعقد الذهب حتى الآن - كانت تبحث لجعل انخفاض آخر أقل من 1300 وفنيا من الناحية الفنية سقوط الشهر الماضي كان الأكبر في التاريخ للذهب - ولكن وفقا لي هذه الأحداث الهندية مثل أكشاي تاديج ومواسم الزواج وحتى شراء ضخمة من السكان المحليين لا يحدث أي فرق في سعر الذهب - حركات ممكنة فقط من أخبار مثل الهند يمكن أن تبدأ شراء الخام مع احتياطيات الذهب أو الهند يريد شراء بعض الملايين من الذهب من صندوق النقد الدولي - من هذا القبيل - الصفقات الجيدة لك زميله وتداول آمنة على أي حال - أنا لا أعرف كيف يمكن للمرء أن شراء وعقد الذهب حتى الآن - كانت تبحث لجعل انخفاض آخر أقل من 1300 وفنيا الشهر الماضي كان من الناحية الفنية الأكبر في التاريخ للذهب - ولكن وفقا لي هذه الأحداث الهندية مثل أكشاي تاديج ومواسم الزواج وحتى شراء ضخمة من السكان المحليين لا يحدث أي فرق في سعر الذهب - الحركات ممكن فقط من أخبار مثل الهند يمكن أن تبدأ شراء الخام مع احتياطي الذهب أو الهند يريد شراء بعض ميل أسود من الذهب من صندوق النقد الدولي - مثل ذلك - الصفقات الجيدة لك زميله والتجارة آمنة. أوافق على الانخفاض إلى حد ما معك. أعتقد أنه يجب أن ينزل في مكان ما بالقرب من 1340 - 1360 أو حوالي 1280 أمبير التي ينبغي أن تحدث في غضون 2-4 أسابيع القادمة أو نحو ذلك. وفيما يتعلق الأخبار، من الجيد أن تعلم أمب معرفة أكثر، ولكن، عندما يتعلق الأمر اتخاذ الاتجاه، وأنا أعتمد 100 على دورات القمر أمبير المهرجانات الهندية، وهذا مدرستي

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس التقني تحليل الكتاب

الفوركس klubbgata

فوركس-ترادينغ-توتوريالز فري-دونلواد